الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

هاي كيفكم اليوم جبتلكم انياب 
اول شي لازم تحطي هدا البروكسي 

http://www.ukryj.info/

بعدين تكتبي هدا الرابط في مستطيل البروكسي
http://www.stardoll.com/es/contest/view.php?id=1549

وتسجلي دخولكوتكتبي هدا الرابط
http://www.stardoll.com/es/contest/finish.php?id=1549

وتلاقيه في صالون التجميل 

ويلا سلااااااام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق